الأربعاء، 19 يناير 2011

وطني حبي ليس حقيبة أنا نثري لحبي المسلوب في شوارع الغربة – الشيخ محمد حسني البيومي جودة الهاشمي


 



وطني حبي ليس حقيبة أنا نثري لحبي المسلوب في
شوارع الغربة مقتول من أجل صورة العشق...

  الشيخ محمد حسني البيومي جودة الهاشمي

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى عترته

المطهرين الميامين


كانت النثرية لك رد الحب من قلب السطور ..



ولكل قرائي الساعة سلام الله ..
لك قبلة الحب والنورعلى جباهكم شكرا من الله القادر علي ..

والبسمة من نبي العشق جدي ..
جدى الرسول بحق وأمي فاطمة الزهراء ..
عليهم سلام الرب القدير .. ردي عليك حبي بعشقي لوالدي ..

ولكل الآباء وكل الوطن المسلوب حتى من الأبوين

..
كلماتك من صميم القلب ولا أدري رب أخ لك لم تلده أمك ..

فكن أخي واطرق باب روحي ..

وسجل لرواد الملتقى عشقا جديدا ..

بلا حزب .. بلا مذهب .. بلا طائفة مسلوبة ..

سجل أنا الحاقد على الدولار واليورو الداخل
الي قلب القدس ..

لشراء الذمم ..

وبيع النور من شعب زرعه الباري عشقا ..

سجل حبي عني أنا أمي فاطمة الزهراء عليها السلام ..

علمتني حدود أدب الحدود ..
وكذا كيف التحف نوري في سفري ..
بين زنازين غزة وسياط العدو على ظهري ..

حملت قضيتي كما تعبر صورة فنان القدس المحودب الأقصى

يحملها على الأعناق ..

وأنا شيخا لست عجوزا لكن هم قضيتي القدس
في مخزون قلبي حتى القيامة فهذي القدس وغزة هاشم محشري ..

وأنا حارس في عالم المحشر .. من عالم المحشر ..

في القدس ألتقي بكل عشاقي ..

ولا يعلم حبي أين يلتقي العشاق ..


هل في السجن أم في الموت ..

أم في ظل وردة .. ؟؟

علمتني بنت نبي العشق للنور ...

درسي كيف أحمل سيفي مطاردا عبر السنين . .

فمن له أم كأمي


فاطمة الزهراء و جدة كجدتي خديجة الطهر ..

أفاخر بها عبر السنين ..

ليتني قتلت لأكون في حضن أمي جوارها في قصر الرسول ..

عليه السلام.. عليه الصلاة ..


عليه نور العشق ..

الساعة في قصر الخلود .. اليك حبي

أقول أنا نادم لأن أمي

[
قمر ]

التي أنا من رحمها الخاتم حملت روحها ..
وفمي عند قدميها وكذا أبي

[
حسن ] الذي ولدني لجدي الرسول ..

عليه السلام في كل مرة ..


أبي رحل وجائني زائر رأى أبي جوارمكة ..


الحرم المقدس ..

في حرم الرسول : اسمه عطية ..

بحق الهي اسمه عطية سعيد ..

فاليوم من ذاك التاريخ يسكني التفاؤل ..


بروح النور وعشق الرسول : الاسم عطية سعيد عطية . ..

إلهي اسم جميل ..

اسمان فيهما البركة ووجه السعد لكل نور الوهج

..
اليك حبي قصتي فأنتظر كما قلت ...


لا تقاطعني سجلت اسمك معي للصداقة ...

فليس في عمرى وتاريخي النضالي..

الطويل شئ اسمه الصدفة ..

وكلنا بين عيني قدرالاله القدير في قوله الحق...

{
وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ }

الطور: 48

فقلت : نعم عطيتي ماذا مني تريد

..
فقال جائني اباك الليلة بعد الدفن في الورى ..

في الرؤيا يصنع حديقة لك جوار الكعبة ..

وهو فرح مشدوه كعاشق الحب .. فتعجلت خبري هديتي ..

تكلم رفيق أبي الراحل عطية قصتى ..


لهفتي حبيب أبي

فقال لي انتظر !!!

عرفني أني عجول عاشق للنور وحب الرسول .. ؟؟

عليه السلام جدي وحبي رسولي هذي قصتي منك أجمل بشارة ...

تكلم سعيد عطيتي فقال :


أخبرك وحق الاله رؤيتي حين سألت أباك

لمن هذي الحديقة.. ؟؟؟؟

فقال بشر ولدي محمد أن هذه الحديقة له هدية من ربي ..

فهذي حبي اشرف قصتي .. وأنا المحاصر ..

بين شراك الحب .. لحروف

القداسة النور فلسفة العشق وفي طياتها أدور ..

أولها ..[ ألف ] ألوهيتي .. وثانيها


[
حاء ] فيها سر حمايتي ..

وثالثها [ الدال ] دولة الحق والعدل

مقام نور النبوة ودولة القسط في القدس ..

فصدري وجاهة النور وحروف العشق..

لا تتسع مساحتها لحزب وتنظيم غرقت فيه ثم عزفت
نحو ثورتي ..

ميراثي وعشقي ...

فدين الحق لا يتسعه صدر مذهب ولا حزب لدين سوى ..

حزب مهدي العوالم العدل

خاتم في القدس يسقط أورشاليم الزيف .. وشيكا ..

وأنا المكذب في قضيتي عبر السنين ..


ملفي عشق الورد في وجه الباغي ..

حزين على محطة القدس .. وعلى سلب القدس وطني ..
وباعة القدس في سوق النخاسة ..

أيا وطني عذرا لم أغادر محطة ثورتك


ولكن غادرت تجار القضية وبائعي دين الرسولي المقدس

بحفنة اليوروا ..

أنا وطني المقدس لا زلت واقفا على باب المحطة ..

أنا المنتظر لقطار النبي محمد عليه الصلاة ..

قادم نحو دار السلام

ليصعد نحو السلام ..

عليك الصلاة نبي العشق نحو العلا صاعد الى المسري ..

لا تنسني جدي بعزة روحك عند العلي القدير...

دعوة لشعب قتلة التجار ... وطنيحبي ليس حقيبة ..

أنا نثري لحبي المسلوب ... في شوارع الغربة النور ..

مقتول من أجل صورةالعشق ..

هو [ ناجي العلي ] الى روحه أهدي السطور ..

عشقت الحب يا ناجي يا من تلاحقني في منامي ..

تسألني حبك واليك أقول ستعود إلي في القدس ..

بمشيئة الله فزمن الحب والعودة ..

يسوقه قطار مهدي العوالم ومسيح القدس قادمون

عليهما السلام

ساكن دولة العشق في القدس مسرى الرسول

في زمن الاساءة

العشق من صغري رسالتي ..

الرد إليك عشقا اسمي تاريخ ليس ملكي ...


وهويتي رقم واحد فسجل هويتي ورقمي وبلغ عن هويتي ..

عشاقي في حدودك ....


بلغ عن هويتي عشقي في زمان الحب ..

وزمان الحب ليس له حدود ..

فلا تهدد روحي الرهيفة حبي أشرف فأنا منك لا تحزن ..

أنا لا أخشى الحدود . . ولا تخشى حرس الحدود ..

فبلغ رقم هويتي يا مخبر العار في جبل صهيون ..

أنا لا أخشئ شيئ ...

لا أملك من الدنيا سوى قلمي به أذكر خلاص شعبي هدية ..

من عشق الرسول ..

الهي حبي ومعبودي رقم هويتي واحد ..

لا أشرك به مفتون بكل أرقام السوء

في زمن الاساءة !!

وهذا علمي من قلب الرسول ..

عليه السلام أبي وجدي هو المعشوق في وجدي وقلبي ..

لم يسكن قبله عليه السلام في وجدي وخلدي سوى صاحب رقمي


المعشوق .. واحد الهي سري وجهري ..

أفهمت يا حبي الآخر أنا لست حماس غزة ولن أكون .. !!

وأنا لست خصما لشعبي ..
أنا كرسولي جدي المعشوق لكل الأمم ..


ولكن غزة هاشم .. حماسي المقبل عشق الرسول ..

فقبر جد جدي هاشم يشكو الألم من هجران أهل غزة هاشم.

ويقول لكم ..

يا أهل غزة أنا هاشم .. أنا هاشم ..

أين حبكم للنبي وآله لماذا عشقتكم غير محمد نبي

في الهوي والدولار لغة بيع الذمة ..

وبيع الدين

أنا تاجر بني هاشم العتيد أشتري بضاعة من إلهي ..

أنا الموحد جئت اليكم ارسم صورة ولدي محمد ..

عليه السلام أزرعه .. اشتراني رب الخلود

مدخرا .. حين

[
اشترى من المؤمنين أنفسهم ] ...

وأنا المنتظر مجيئ ولدي المهدي عليه السلام في غزة..

أحمل ورد النور والعشق من الهي ..

في ميلاد جديد لإبنتي حبي فاطمة الرسول ..

فصلوا يأهل غزة هاشم أنا هاشم


]
جد الرسول[

فصلوا يا أهل غزة والقدس على نبيكم محمد وعلى آله ..

وانشدوا ثورتكم بروح القداسة ..



فلماذا يأهل غزة لم تلاحقوا من يرجموا قبري ..

بإسم الدين ونحن الدين حنفاء في فترة انتظار ..

ابننا محمد نبي الهدي حامل الورد عشقنا الهاشمي ..

أنا هاشم نوره الى غزة ..

وفي يميني عبد الله ..

أبا نبيكم جاء معي للقدس روحا ..

فنحن من أرواح نور رب الكون ندور في الملكوت ..


وقدسنا ممتدة من غزتي الى القدس ..

من حين بشر به ابن مريم عليه السلام عاشقنا من عالم الأزل ..

يوطد لنا ملكا في فلسطين ..

فلنبحث سويا في غزتي هاشم عن أصولنا في زمن الأصول ..

وأنا حامل نور الرسول على جبهتي ..

نقلها رب الأكوان حربا وسرا ..

على الفيل في حرب الفيل والسوء بها نسقط معادلة التحدي ..

وأنا هاشم غزة في قلوبكم وعلى حبكم أدور..

وأنا كاتب سطوري في نثريتي

جدي قلبي المعشوق محمد عليه الصلاة ..

أجيب يا أبي الأول [ هاشم ] صبرا فلا تحزن ..

نحن الرصيد فلا تحزن فعصاك الذي غززتها ..

علامة قف اشارة الى عشق غزة الهاشمية ..

هاشم شعبي حزين يقول :

ولن تفرون مني يا أهل غزة ...

فأنا الواقف لكم شفيعا جوار ولدي نبي الشفاعة ..

أنا خازن النور لكم ..

أفهمت رسالتي حبي يا من تقول الشك في قضيتي !!

لماذا تقيدني بسوء الفهم ؟؟؟

وربي في القرآن لا يحمل وزرا بوزر ..

فناقش هويتي وحدد رميتك سهما في وجه الشيطان الرجيم ..

وأما عبارتك على اسمي

ضع فيها حبي وعشقي لروحك ..

فأحذر من مسدسي فأنا عمري مطارد تعرفني الشوارع ..

وكل قادة العشق .. فأحذرني ..

فأنا مصوبه لروحك بنور العشق دعوة لك بالطهر ..

وطول العمر في ملتقى شعار له فلسطين ..

الى الأبد نحن لها ..

هويتي عشق بيت النبوة وخليفة آل محمد عليهم السلام

قادم الى القدس وشيكا ..

فاستقبلوه يا أهل القدس وغزة بورود العشق ..

عشقي فكفى الليلة من ورودي ..

لم أبارحك وقد فتحت ملفي الصامت ..

فقلت شاء الله أن يفتح على بنبي الخلد بابا للنور في ساحة الخلد

في [ فلسطين الى الأبد ] ونحو العمق سهم نور .

غلاف هويتي لن أبارحها وأنا الممنوع من سفري أبد الدهر ..

فيارب الخلود بارك في غزة هشم ..

عشقا لفاطمة الفواطم سيدة نساء الكون قبلتنا ومخاضنا الخاتم ..

.

في دولة المهدي قادمة ..

وشيكا فمن يقف لاستقبال ابن النبي غدا .. ؟؟

وغدا نلتقي في باب القصيدة الآخر ..

ليس لي أن أندم على شيئ حبي الأشرف ..

وقد ضمنت بعزة الهي حب خالقي ..

وآبائي العظام محمد وبيت الرسول ...

وعندما تعود القدس وشيكا نفتح باب العشق نحو عالمنا في القدس

مقامة ملكوت رب العلى ..

وفتشوا يا شعب الله والتوحيد في القدس ..

فهذي هويتي حبيب لعالم العشق نوري نحو قلوبكم ...

ونور القرآن يعلو علي

قلمي أنا ابن القدس روحي لشعبي فداء ..


وان لم يكن اليوم فغدا فسر حبي في قافلة عزائي ..

وابتسم لي في عالم النور

والى لقاء قريب لا تتعجل ..

فبحري طويل على

وعلى صفحات القلب هذا الملتقى غدا نلتقي ..

فوحدوا قلوبكم مع نبي العشق في ملكوت ربي ..

ولنصعد من قلب الرسول ..

وداعا بالصلاة على النبي وآله ختما على قلوبنا بالنور ..

يا ساحات نور ثقافة النور...

نحو الملتقي الوشيك في قدسنا وغزة هاشم..

ساحة المحشر وبوابة القيامة وعد علينا مقدر مكتوب ..

في زمان الغيب في سورة الاسراء وعد الحق ..

مسجل على هاماتنا غزة ولدي أشرف ..

ليست حقيبة لجمع الزيف هي ساحة لنور الرسول ..

ولك مني سلامي نحو موعد القلم قبلة ..

نشدوا سويا أغاني النصر الممجد بالرقم واحد رمزيتي ..

الهي الواحد نحو الخلود . ..


وشكرا لملتقاكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوكم

محمد نور الدين الهاشمي

فلسطين المقدسة

غزة الهاشمية

19
ربيع الأول 1430 هجرية
3
أبريل 2010 ميلادية
======== 

palestineonly.net/vb/showthread.php?t=76128       


شبكة أنصار الحسين عليه السلام

************************** 

الرد: وطني حبي ليس حقيبة أنا نثري لحبي المسلوب في شوارع الغربة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية الاسلام
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى التي اعدت للمتقين
ان كل مفردات ثقافتي لا تفيك حقك من الشكر والتقدير
لك مني عاطر التحية واطيب المنى
دمت بحفظ المولى
باحترام تلميذك القعيد
أبي مازن

************************** 
الرد: وطني حبي ليس حقيبة أنا نثري لحبي المسلوب في شوارع الغربة

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي لطفي الياسيني ..
الشاعر الكريم .. والأخوة الأحرار القراء الموقرين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لكم مني أحبابي الدعاء في ظهر الغيب ..
شكرا لكم من الله ربي وعاشقي ..
نورا لكم عزا من كون الاله المكرم ..
ولكم العلياء من الله عطاء ونورا ..
وجنان الخلد لكم بما قلتم نرد الثمر بالنور ..
عشقا وحبا لأقلام السلام العلوي نورا ...
وعشقا في حب الاله المهيمن 
..
وهو الذي له ننحني ..
هو الذي رسم الأوطان لنا حبا وعشقا ...
لندرك حقيقة رب الكون كيف يعبد..
الأوطان مساجدنا يا كل عشاقي...
للسجود في وجه البغاة ووجه السوء وبنوره يمسخ 
..
لكم من المولى الجنان نورا نحو رسم العشق ...
في حب الاله ونرسم ..
نرسم على خدودنا قبلة العشق حبا في ذات الاله ويرحم ..
أنا لست شاعر اخي الياسين ...
ولكني حامل خواطر عاشق النور محمد جدي
أرسم بحروفه النور لكل عشاقي 
...
وعلى جبهته نرسم قبلة عشقنا شكرا اليه ومنه التفضل
أنا بحبي وعشاقي أرسم .. بنوره عشقي وثورتي وله اتبسم
عسانا نكتب الليلة في جنب الاله الغافر ...
في صفحة النور وبها الحبل نتوسد 

..
الهي يا قاذف عشقي في حب خلاني ...
أنا في جنب نورالله أسجل ..
أسجل نوري حيث مرقدي في حظيرة القدس ..
وهناك تلتقي أرواحنا حتما جوار ربنا...
وعن يمين العشق نرسم ..
فيا ساحة الحب والنثر في جنباتكم اتسعي وأفسحي ...
لنور عشق الهنا بصفحاتك وتمددي 
..
لكم مني في خاطرة ردي هذي الليلة عشقا ..
من نور غزة هاشم ...
ودعوة من نور نبي العشق جوار العرش النور ترسم ..
فقري بمشيئة الرحمن يا ساحة النثر عشقا ...
وفي ثورة نور الاله ترسمي واسجدي ..
شكرا أخوتي على كلماتكم الرائعة 
..
وآنسكم المولي بثورة محمدية ونور آله المكرمين
من نور الهدي تتجدد ..
متجددة حتى صعود مهدي الكون بالعدل في جنبه نرسم ..
والسلام عليكم ورحمة الله
أخوكم

محمد حسني البيومي جودة الهاشمي
(  نور الدين )
فلسطين المقدسة

موقع السيدة الزهراء مدرسة العشق الالهي – على  جيران

وفي المواقع الاسلامية العديدة منها :
************************** 
شركة المرعبين المحدودة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق