الجمعة، 14 يناير 2011

الموقع الأول لعائلة جودة الهاشمية في فلسطين لماذا ؟؟؟ الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي



الموقع  الأول لعائلة جودة الهاشمية  في فلسطين لماذا ؟؟؟
Site goodah elhshmea in Palestine
بقلمي : الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي
محمد حسني البيومي جودة
 الهاشمي


الموقع والغايات المرجوة

الموقع  هو تجمع علمي  ساحة علمية  تعبر عن وجهة مجموعة مؤمنة في عائلة جودة الهاشمية في فلسطين المقدسة ..
تمتد نحو تواجداتها  في فلسطين المقدسة و العالم الاسلامي  ..
تتقدم لتجمع وجهة العائلة وأصولها الهاشمية المحمدية
 ووجهتها الدينية في أصولها المحمدية العلوية ..

****************************** 

.. تقدمت بخطوة هذا التعريف التأسيسي للموقع ووجهاته ..
في قلب فلسطين المقدسة ..  بأن هدفها روحي إنساني مجتمعي  غير عشائري ..  وذو أهداف بينة جليلة .. تتقدم نحو تعميق روح النور الايماني وتأكيد الصبغة الاسلامية لهذا التواجد الهاشمي والنوراني
 في قلب فلسطين ..
 والموقع هو رسالة تعبر عن وجهة عائلة جودة الهاشمية الدينية  وولايتها المحمدية التي لا نقبل بالمطلق عنوانا غيرها .. وهي العميقة الجذور في فلسطين القدسية ..
معقلنا فيها حتى زمن  النهاية ..
ولها منا الولاء والمثابرة  ونمو الحالة النورانية نسخر لها تجربتنا وكلية ثورتنا العلمية وكلية أقلامنا وفاء لجدنا الأقدس محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين   .. لا نقبل سواه رمزا لوحدتنا الأكيدة ..
 ونحن بثورتنا الروحية العلمية التي غطت الدنيا ... روحا منه ممتدة نحو القلوب.. إنها روح النور الاستخلافي القادم ...
وهي بنورها ليست بعيدة  عن عمقنا وقدريتنا  التي غزها جد النبي الأقدس محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين
 السيد هاشم عليه السلام ومنا الجلال ..
لا نراه إلا مغموسا في قلوبنا .. إنها الروح الخصوصية الهاشمية لمدينة غزة المترامية الأطراف والحساسة في موقعها وتأثيراتها في الأمة و كذلك حركة النهضة الروحية ..
 ومشايخنا وعلمائنا ومصلحينا الهاشميين في عائلة جودة تركوا بصمات حية في الواقع السياسي  والمجتمعي قبيل قرون وكانت غزة الهاشمية واسدود المحمدية . .. هي الجامع لحالتنا ومقامات ثورتنا السالفة والمقبلة ..
 ولهذا نحن لا ننطلق من فراغ أو من نقطة الصفر  ..
بل هذا الموقع يعتبر الموقع العاشر تقريبا على الشبكات الاعلامية وان كان له طابع عائلي لكنه يمثل القلب لكل هذه الحركة الاعلامية التجديدية التي يقوم بها المؤسس لهذه الحركة التجديدية . وهو المفكر التجديدي الاسلامي والمفكر السياسي  المعروف .. أعاذنا الله المتعالي من العجب ..
نسعى وننحو لكل إخواننا ومثقفينا في فلسطين للتوحد والعطاء والعمل على إنماء هذا الصرح العلمي والمجتمعي العتيد بمشيئة الله تعالي والذي والذى بمشيئة الله ستحول ببشارة القرآن لنا إلى صرحا علميا شاهقا لبيت النبوة في فلسطين المقدسة ولو كره الكافرون ..
وبنور المشيئة الالهية أتنفس وقلمي للقول بأن المولى في علاه سيكتب هذا الصرح بروح قدرية عجيبة تذهل لها المنظومات وكل الحاسدين والمتاجرين بالولاية الالهية بدون رصيد وبدون تاريخ !!
.. انه سجل التاريخ النوراني القادم وفي عالم الملكوت .. ننذر فيه عشرتنا الأقربين إلى نور القرآن والولاية كما انذرهم النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين .. 
 { وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ{214} وَاخْفِضْ جَنَاحَكَ لِمَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ{215} فَإِنْ عَصَوْكَ فَقُلْ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تَعْمَلُونَ{216} وَتَوَكَّلْ عَلَى الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ{217} الَّذِي يَرَاكَ حِينَ تَقُومُ{218} وَتَقَلُّبَكَ فِي السَّاجِدِينَ{219} إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ{220} الشعراء : 214 ـ 220

 ونحتضنهم بحنو خشية الابتلاء القادم . .. ونكسوهم بدفئ خشية الانحراف إلى المناهج الباطلة .. فحق آبائنا وأجداننا الهاشميون الذي افنوا حياتهم من اجل روح الله تعالى و الاسلام .. نقف بين أيديهم كرامة لله خاشعين .. نقف على استحياء لقليل عطاؤنا ولو ملأنا الدنيا علما وجهادا فنحن لسنا سوى نورا من نورهم نتجلى لهم في القدس وغدا في مكة .. يجللنا الأمل من قلب القرآن وقول الله تعالى في علاه  :
{وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاء وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ }الزمر69

إن صوت هذا الموقع النوراني ..
 هو نورا من الإخلاص المحمدي في ثورة الروح في
 الأرض المقدسة ..
 ولهذا يسعي الموقع لوجود حركة تنوير ثقافية روحية بكل تفاصيلها  .. ولن ينظر بالمطلق الى الإشكالات والأزمات الطائفية ولا الحزبية  ولن يكون طرفا فيها وان كانت وجهتنا التجديد ..

 فهو الذي سيترك بمشيئة الله تعالى وحده التأثير ..  
للنهضة لقيمنا الروحية الهادفة لتطهير فلسطين ..
من ظواهر الفوضى الأخلاقية والتشرذمات العائلية التي عاشت على فكر التيه ..
ويعتز الموقع بمفاخر النسب المحمدي وبيت العترة المحمدية .. ولهذا سيكون الموقع من الألف الى الياء ينطق بالوعي والصبغة المحمدية

..  {صِبْغَةَ اللّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدونَ }البقرة138

ولهذا كما قلنا لن يكون موقعنا الركيزة .. وموقعنا الفضيلة موقعا عشائريا  .. ولا قبليا ولا له تمثيل لبقايا المنظمات المفلسة والهامشية !!
.. بل تجمعا  رساليا محمديا  هدفه النهوض بالعائلة الهاشمية الى أنموذج الوحدة والتكاتف وإيجاد الصبغة الموجدة مع البيوت الهاشمية في العالم الاسلامي .. توحدا في المقاصد ..

نائيا بخطواته عن كل الغايات الطائفية أو المذهبية  ..
وهو إذا لا يمثل أي غايات طائفية  أو مذهبية أو يعبر عن مصالح غائية غير وجهة الدين في العمق المجتمعي والصلب الهاشمي في قلب فلسطين المقدسة .. وليس له أي صبغة ربحية أو توجهات مالية أو شركاتية بالمطلق ..  
ويستنكر الموقع شغل التجارة بالدين وبالوجاهات العائلية المدنسة .. وإنما هو لإرساء النور الالهي في العائلة الكريمة ..
والتي يرى فيها المجتمع وجها للنور والنزعة الأخلاقية
وتميزها الديني والروح الانسانية ..

والبعيدة  عن المشاحنات القبلية ..
وهنا التأكيد على ان دور ووجهة الموقع هي وجهة تجديدية  للثقافة الاسلامية والفكرية البناءة لشخصيتنا المحمدية في قلب فلسطين تأكيدا لهوية الاسلام والنور المحمدي في غزة الهاشمية وفلسطين قضية الاسلام المركزية ..  ونحن بمفخرة أقولها نحن العائلة الوحيدة في فلسطين التي تملك روح الولاية المحمدية وروح النقاء والتسامح .. وأيدينا بفضل المولى في علاه رغم تزاحم الاغتيالات والمذابح والانتقام الداخلي لم تدنس كايدينا بذرة من دم الأمة .. وشهادة مؤسس الموقع في الجهاد الهاشمي في فلسطين واضحة في كتابه :
 (_ ظاهرة تصفية العملاء : التاريخ وجذور الأزمة )

 وبيانات الانتفاضة الأولى الصارخة والتي زرعت نور رسالة السلام في ارض الاسراء من شمال القدس وحتى الجنوب برفح الطاهرة .. رسمنا ثورتنا الهاشمية والتي سطعت في سماء الأرض المقدسة  شهد لها اليهود قبيل منكري الجميل .. !!  وجهتنا التطهير ونحن من قلب العترة المحمدية لا نقبل القسمة سوى على قوله تعالى في علاه :

{ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤسس موقع جودة الهاشمية

وفي الورقة الثانية تتناول  أهداف الموقع وبرامجه المقبلة..

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤسس موقع جودة الهاشمية

الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي :

محمد بن الشيخ حسني بن  أحمد الشيخ  بن الشيخ  عبد الجواد بن الشيخ المجدد الاسلامي محمد البيومي ابن الشيخ عبد الرحمن بن  جودة
الهاشمي رضي الله عنه الله عنهم أجمعين

فلسطين المقدسة

بتاريخ : 14 يناير 2010 ميلادية
10 صفر 1431  هجرية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق